أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم، عدم ثبوت مخالفة عبد الرزاق حمد الله، بالاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية للاعب الفيصلي وليد الأحمد، وقررت إيقاف العقوبة التي تعرض لها سابقا.

وجاء في بيان اللجنة: "بعد الاطلاع على إفادة لجنة الحكام متضمنة فيديو مصور من الناقل الرسمي، أصدر رئيس اللجنة منطوق القرار المؤقت بإيقاف حمدالله 15 يوما في 7 أبريل الماضي، وبعد التحقيق مع مهاجم النصر حمدالله، وسماع أقوال وليد الأحمد، لاعب الفيصلي، الذي أفاد بأن ما قام به حمدالله يحدث ما بين اللاعبين في كرة القدم وأمر يراه معتاد وأن اللمس كان في أسفل الظهر". 

وأضاف البيان: "وبما أن الطرف المفترض تضرره أقر بعدم وقوع ضرر عليه وأنه يراه أمرا طبيعيا يحدث ما بين اللاعبين، مما يجعل اللجنة تكتفي بما قامت به من تحقيقات، وبالتالي عدم ثبوت المخالفة". 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف حمدالله مباراتين، وإلزامه بدفع 10 آلاف ريال سعودي بسبب ثبوت مخالفته للمادة (48-2-1) من لائحة الانضباط والأخلاق، بالإضافة لإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي لحساب الاتحاد السعودي، بسبب قيامه بارتكاب سلوك غير رياضي عقب نهاية مباراة النصر والفيصلي.